شارك ممثل عن «إسرائيل» في الندوة المتوسطية لنادي «ليونز كلوب» الدولي، والذي تحتضن فعالياته مدينة طنجة بداية من يوم الجمعة.

20131113191152_37071-300x125

شارك ممثل عن «إسرائيل» في الندوة المتوسطية لنادي «ليونز كلوب» الدولي، والذي تحتضن فعالياته مدينة طنجة بداية من يوم  الجمعة.
ويشارك في دورة طنجة، المستمرة إلى غاية غد الأحد، 500 مشارك من 17 بلدا، من بينهم عضو إسرائيلي يحمل صفة منخرط في النادي، ولا يحضر بصفته عضوا في كونغريس «ليونز كلوب» الدولي، وإنما بصفة مراقب، حسب ما قال مصدر مطلع لـ«المساء».
وإلى جانب العضو الإسرائيلي، يضيف المصدر ذاته، يشارك في الندوة أعضاء ينتمون إلى دول عربية، كالجزائر وليبيا، بالإضافة إلى تركيا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وقبرص واليونان ودول أخرى.
وكان فندق «سولازور» بطنجة قد احتضن الندوة الصحفية، التي تسبق الافتتاح الرسمي للملتقى، والتي حضرها رئيس «ليونز كلوب» الدولي، باري بالمر.
ويفترض أن يكون الافتتاح الرسمي للمنتدى قد عرف مشاركة منتخبين وشخصيات عامة أخرى من مسؤولين إداريين وسياسيين وجهت لهم الدعوة من طرف المنظمين.
وتناقش دورة طنجة مواضيع مستقبل المناخ والأرض، والطاقة البديلة، بالإضافة إلى مناقشة برامج موجهة للأطفال الذين يعانون من إعاقة ذهنية، بالإضافة إلى مشاريع تهم محاربة الفقر.
يشار إلى أن طنجة عرفت خلال الأشهر الأخيرة حضور عدة شخصيات إسرائيلية لملتقيات دولية، وتنظيم أنشطة وصفت بالتطبيعية، وفي مقدمتها حضور وفد إسرائيلي لملتقى «أكوبامس» البحري الدولي، الذي حضر جلسته الافتتاحية وزير الفلاحة، ثم تنظيم معرض «سيفراد إسرائيل»، المحتفي بالوجود اليهودي الإسباني في طنجة.

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: